العربي والدولي

نصر الله يؤكد استمرار استهداف الصهاينة من لبنان

اعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ان جبهة لبنان مستمرة في استهداف العدو ما دام العدوان مستمرًا على غزّة وأهلها ومقاومتها بأشكاله المختلفة، وأميركا تتحمل المسؤولية الكاملة عن المجازر التي يرتكبها العدوّ “الإسرائيلي” بسبب تزويده بالأسلحة.

وأكد نصرالله في خطابه في ذكرى العاشر من المحرّم أن “التمادي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ واستهداف مستعمرات جديدة لم يتم استهدافها في السابق”، مشيراً إلى أنه “في حال توقف إطلاق النار فإن الجهة المعنية بالتفاوض وإعطاء الأجوبة هي الدولة اللبنانية”.

وأوضح أن “كلّ ما يُشاع عن اتفاق جاهز حول الوضع على الجبهة اللبنانية غير صحيح”، لافتاً إلى أن “مستقبل الأوضاع في الجنوب سيتقرر على ضوء نتائج المعركة التي ستنتصر فيها المقاومة وجبهات الإسناد”.

ولفت نصرالله إلى أنه “لأول مرة يعيش الكيان الصهيوني أسوأ أيامه منذ تأسيسه ولأول مرة يتحدثون عن خراب الهيكل الثالث بعد خراب الهيكلين السابقين عبر التاريخ، ولأول مرة تبدو “إسرائيل” عاجزة عن تحقيق أهدافها وتغطي فشلها بارتكاب المجازر وقتل المدنيين”.

وأوضح أن “اليمن استطاع أن يفرض الحصار على ميناء “إيلات” بحيث تمّ الاعتراف بأنّه أفلس وارتفعت أسعار الشحن إلى نسبة 200% و300%”، مشيراً أن “لهذا له انعكاسات خطيرة على الكيان”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار