العربي والدولي

في عملية تخطت حدود العدو.. القسام تعلن اختراق السياج الفاصل مع إسرائيل

نفذت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، عملية اختراق للسياج الفاصل مع الاحتلال الإسرائيلي، وأكدت قتل 5 من جنود الاحتلال في عملية أخرى برفح.

القسام، وعبر بيان مقتضب قالت، “في عملية إنزال خلف الخطوط، تمكن مجاهدو القسام من اختراق السياج الزائل ومهاجمة مقر قيادة فرقة العدو العاملة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة”.

وجاء ذلك بعد أن اعترفت قوات الاحتلال في وقت سابق اليوم بمقتل جندي، وإصابة عدد من الجنود في عمليات للمقاومة الفلسطينية برفح.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل أحد جنوده خلال ما وصفه بأنه إحباط تسلل لخلية قرب السياج الحدودي بمنطقة كرم أبو سالم شرق رفح فجر اليوم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزيـر الصناعـة والمعـادن يُوجـه بتسريـع حركـة العمـل لإكمـال معمـل الطابـوق الحـراري العـازل الخفيـف... وزيـر الصناعـة والمعـادن يؤكـد التوجُـه نحـو إقامـة مصانـع وخطـوط جديـدة ومُتطـورة لإنتـاج السمنـت السوداني يترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية-عاجل بتوجيه من رئيس اللجنة الأولمبية.. طعيس يطمئن على صحة المدرب الكروي عبد اللطيف كاظم وزيـر الصناعـة والمعـادن يُرسـي حجـر الأسـاس لإنشـاء مشـروع إنتـاج كاربونـات الصوديـوم لِدعـم صناعـة... نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الدكتور جبار الكناني يدين تصريح السيناتور الأمريكي م... وزارة الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب الأعداد الكبيرة للنازحين في دهوك الراغبين بالعودة الطوعية مباريات مرحلة الاياب لمنافسات دوري الشباب لكرة الصالات رئيس الجمهورية يستقبل رئيس اتحاد الكتّاب العرب في دمشق رئيس الجمهورية يستقبل وزير الخارجية السودانية السابق