الامنية

جنايات الكرخ: الحبس ثلاث سنوات بحق مدان انتحل صفة ضابط

أصدرت محكمة جنايات الكرخ اليوم الاثنين (1 نيسان 2024) حكما بالحبس الشديد لمدة ثلاث سنوات بحق مدان عن جريمة انتحال صفة ضابط في وزارة الدفاع.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ” أن “المدان قام بانتحال صفة وظيفية من الوظائف العامة حيث اقدم على استلام مبالغ مالية من مواطنين مقابل تعيينهم في وزارة الدفاع”.

وأضاف أن “الحكم صدر وفقا لاحكام القرار 160لسنة 1983 الفقرة اولاً/ 1 واستدلالا بأحكام المادة 132/ 3 من قانون العقوبات”.

المصدر ارض اشور الاخبارية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية برئاسة السوداني لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2024 . الحكومة العراقية تعزي بوفاة الشيخ علي الكوراني: قضى سنين حياته في التبليغ الإسلامي وأبحاثه وتحقيقاته... بعد 13 عامًا من الاحتجاز.. محكمة بريطانية تنظر غدًا في تسليم أسانج لأمريكا وزير النفط يؤكد لوفد البنك الدولي أهمية مبادرة الشفافية (EITI) والدور الفعال لها في تحسين الحوكمة و... الأعرجي يستقبل الممثل الدائم لجمهورية العراق في منظمة الأمم المتحدة ( اليونيسكو ) رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يحضر المهرجان الشعري السنوي الظلم ظلمات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة أداء حكومته اليمين الدستورية اعلن عن موعد اجراء التعداد التجريبي..وزير التخطيط: ملتزمون بالتوقيتات الزمنية لخطة العمل، والتعداد ا... الدولار.. هيئة الحج تطالب البنك المركزي بتوجيه المصارف لفتح ابوابها امام الحجاج