المحلية

مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل النائب “ثناء الربيعي” عضو لجنة النفط والطاقة النيابية ‏

ميسان / كواكب علي السراي

في أطار الاهتمام والتواصل المستمر ما بين السلطة التشريعية وإدارة الشركات النفطية للنهوض بالقطاع النفطي وتأمين كافة متطلبات العاملين فيه .

استقبل” : مدير عام شركة نفط ميسان المهندس “حسين كاظم لعيبي” النائب “ثناء فرج الربيعي” عضو لجنة النفط والطاقة النيابية والوفد المرافق لها في مقر الشركة .

وذكر” إعلام شركة نفط ميسان : تم عقد اجتماع تشاوري موسع بحضور مدير عام الشركة ومدير شركة توزيع المنتوجات النفطية فرع ميسان , ومدير مصفى ميسان ومدير معمل غاز ميسان , كما حضر الاجتماع عدد من مدراء الأقسام والمسؤولين عن ملف تخصيص الأراضي السكنية في الشركة , حيث يأتي هذا الاجتماع في إطار الاهتمام المستمر للنهوض بقطاع النفط وتحقيق العدالة الاجتماعية .

كما أوضح : انه قد تم مناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بمطالب كافة موظفي التشكيلات النفطية واستحقاقهم في تخصيص ( قطع الأراضي ) والعقبات التي تشكل عائقا دون انجازه والتباحث في إيجاد سبل دعم وتوفير الحلول الفعالة لهذا الموضوع ، فضلاً عن طرح موضوع الاستحقاقات الوظيفية والحقوق المالية للموظفين المتأخرة , وكيفية انجازها لضمان حصولهم عليها ومواجهة التحديات للاستقرار المهني .

ومن جانبه” أشار المهندس ( حسين كاظم لعيبي ) : خلال الاجتماع إلى حرص الإدارة العليا لتلبية كافة متطلبات السادة المنتسبين , مستعرضا الجهود المبذولة لحل ملف الأراضي مع جميع المؤسسات الحكومية في المحافظة , كون اغلب منتسبي الشركة لم يحضوا بملكية عقار أسوه بأقرانهم في الشركات التابعة لوزارة النفط .

وقد التقت : عضو لجنة النفط والطاقة النيابية في وقت لاحق بالمهندس ( كاظم ثجيل ) مدير بلدية ميسان , من خلال زيارة أجرتها إلى مديرية بلدية ميسان لمناقشة ومتابعة استحقاقات الموظفين التابعين لتشكيلات النفطية من قطع الأراضي , حيث” اقترحت “الربيعي” على بلدية ميسان توسعة المدينة لشمول اكبر عدد من الموظفين بقطع الأراضي .

وفي نفس السياق أكد “ثجيل” : سعيه إلى مخاطبة الحكومة الاتحادية من خلال محافظة ميسان لتوسعة المدينة لضمان حقوق الموظفين .

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف