المحلية

وزير الزراعة يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية للاسبوع الزراعي الخامس عشر و يقدم شكره لجميع الجهود التي ساهمت في نجاحه

((أرض آشور / بغداد))

ترأس السيد وزير الزراعة الدكتور عباس جبر المالكي اجتماع اللجنة التحضيرية للاسبوع الزراعي الخامس عشر بحضور السيد الوكيل الإداري الدكتور مهدي سهر الجبوري و الدكتور ميثاق عبد الحسين و المدراء العامين للوزارة و أعضاء اللجنة التحضيرية.

و اكد السيد وزير الزراعة خلال الاجتماع على النجاح المتميز الذي حققه الأسبوع الزراعي الخامس عشر، مثمنا دور اللجان التحضيرية و جميع الجهود التي ساهمت في تقدم و ازدهار هذا المعرض الذي يعد حلقة وصل بين الوزارة و جمهورها من خلال عرض آخر التطور الحاصل بالقطاع الزراعي ، فضلا عن تميزه بالتنظيم عن المعارض السابقة .

كما وجه السيد الوزير المالكي بتهيئة كافة المستلزمات اللازمة لإقامة المعرض القادم و يتم تحديد كافة المتطلبات من خلال اجتماع هيئة الرأي في الوزارة.

و في ختام الاجتماع تم تقديم درع التميز و الإبداع للسيد الوزير من قبل السيد رئيس اللجنة التحضيرية السيد طالب جاسب الكعبي ، فضلا عن تقديم السيد وزير الزراعة الدروع و الشهادات التقديرية للسادة وكلاء الوزارة و المدراء العامين و اللجنة التحضيرية لجهودهم المتميزة في نجاح الاسبوع الزراعي الخامس عشر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس جلسة استثنائية للمجلس لمناقشة جداول الموازنة العامة... عقب اشتباكات مسلحة في الكويت.. القبض على مواطن كويتي ومقيمين وزير الشباب يبارك الانجاز العالمي للبطل جراح نصار 13 دعوى قضائية خلال ثلاثة أشهر بحق الإعلامي وليد الصالحي مراسل قناة عراق 24 الفضائية مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية برئاسة السوداني لمناقشة جداول الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2024 . الحكومة العراقية تعزي بوفاة الشيخ علي الكوراني: قضى سنين حياته في التبليغ الإسلامي وأبحاثه وتحقيقاته... بعد 13 عامًا من الاحتجاز.. محكمة بريطانية تنظر غدًا في تسليم أسانج لأمريكا وزير النفط يؤكد لوفد البنك الدولي أهمية مبادرة الشفافية (EITI) والدور الفعال لها في تحسين الحوكمة و... الأعرجي يستقبل الممثل الدائم لجمهورية العراق في منظمة الأمم المتحدة ( اليونيسكو ) رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يحضر المهرجان الشعري السنوي