الرياضية

سلّة العراق يبحث عن ايقاف سلسلة الهزائم الآسيوية من بوابة فلسطين

يعمل منتخب سلة العراق على انهاء سلسلة من الهزائم الاسيوية والتي استمرت 7 مباريات على التوالي، حيث يلتقي يوم غد بالمنتخب الفلسطيني ضمن منافسات الجولة الثانية من النافذة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2025.

وولدت سلسلة الهزائم احباطا لدى متابعي ومشجعي اللعبة في العراق، لاسيما وان الفرق المحلية حرصت في الآونة الاخيرة على استقطاب لاعبين من جنسيات مختلفة لتطوير الاداء.

وقال المدير الفني لمنتخب سلة العراق، الصربي ميلان نيسيتش، إن الأخطاء التي وقع بها الفريق في مباراته الماضية أمام نظيره السعودي، لن تتواجد أمام نظيره الفلسطيني.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني غدا الاثنين بدولة الأردن ـ التي وصل لها في وقت سابق من اليوم الأحد ـ ضمن منافسات الجولة الثانية من النافذة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2025.

وأشار المدير الفني الصربي للمنتخب العراقي، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه سيعمل على رفع معنويات اللاعبين وإعادة ترتيب الصفوف.

وكان المنتخب العراقي قد خسر في المباراة التي جمعته على أرضه بنظيره السعودي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات، بنتيجة 64-58.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ناقلاً اليهم تحيات دولة رئيس الوزراء.. گبيان يحضر اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي لكرة اليد ... القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية