الامنية

جهازُ مكافحةِ الإرهاب يلقي القبض على ثلاثة إرهابيين ويضبط كدس عتاد ويدمر عدة أوكار للإرهابيين في مناطق متفرقة_عاجل

خلية الإعلام الأمني
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
جهازُ مكافحةِ الإرهاب يلقي القبض على ثلاثة إرهابيين ويضبط كدس عتاد ويدمر عدة أوكار للإرهابيين في مناطق متفرقة
=============
ضمن سلسلة عمليات جهاز مكافحة الإرهاب في استئصال فلول عصابات داعش الارهابي، تم تنفيذ عدة عمليات في مناطق متفرقة من البلاد، إذ شرعت قطعات الجهاز بواجبين منفصلين أسفرا عن القاء القبض على أحد الارهابيين وضبط كدس عتاد ومواد متفجرة يحتوي على صواريخ وعبوات محلية الصنع ومواد اخرى في محافظة ديالى.
وبواجبين منفصلين آخرين، تمكن رجال مكافحة الإرهاب من القاء القبض على ارهابيين اثنين وتدمير وحرق وتفجير عدة أوكار في محافظة كركوك والتي تتخذُ منها العصابات الارهابية منطلقاً لتهديد الأبرياء من المزارعين ورعاة الأغنام.
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
٤ شباط ٢٠٢٤

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف