الرياضية

عقب وصوله.. منتخبنا الوطني يباشر بتدريباته استعدادا لنهائيات كأس آسيا

سيخوض المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم اليوم أولى وحداته التدريبية ضمن إطار معسكره التدريبي المقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي تحضيرا للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستحتضنها دولة قطر في الثاني عشر من الشهر الحالي.

وفي وقت سابق، أعلنت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني لكرة القدم العراقي وصولها إلى مدينة دبي الإماراتية يوم أمس الثلاثاء.

كما وأوضح مدرب منتخبنا الوطني الإسباني خيسوس كاساس اختار منتخب كوريا الجنوبية بسبب تقارب أسلوب لعب الشمشون مع فرق مجموعة العراق على غرار اليابان وفيتنام وإندونيسيا وستكون هذه المقابلة التجريبية فرصة مثالية لتطبيق التكتيك المناسب واختيار اللاعبين لمواجهات الاستحقاق القاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر اعتبارا من الثاني عشر من الشهر الجاري حتى العاشر من شباط المقبل.

اليوم: الاربعاء

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف