الرياضية

المنتخب الوطني يواصل تدريباته قبل مواجهة نظيره الأردني

يواصل المنتخبُ الوطنيّ إجراءَ تدريباته صباح اليوم الأحد في ملعبِ جاوا تحضيراً لمُواجهةِ منتخب الأردن يوم الثلاثاء المقبل في الساعةِ السادسة مساءً 18:00 في ستاد عمان الدولي ضمن منافساتِ البطولة الدوليّة الرباعية.
تدريباتُ اليوم، التي جرت في النصفِ الأخير منها تحتَ زخات الأمطار المتساقطة في العاصمةِ عمان، وحضرها عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم ورئيس الوفد أحمد الموسوي، شاركَ فيها كل من : أحمد باسل ، فهد طالب ، ريبين سولاقا ، بشار رسن ، ماسيس ارتين ، أمير العماري ، إبراهيم بايش ، علي حيدر ، مهند علي ، مصطفى سعدون، أسامة رشيد ، مناف يونس ، فرانس ضياء، أمجد عطوان ، علي عدنان ، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى ، علي الحمادي ، أحمد علي، أحمد فرحان ، علي جاسم، أيمن حسين، دانيلو السعد ، باستثناء جلال حسن الذي فضّل الراحةَ في مقرِ الإقامة بعد تعرضه في تدريباتِ الأمس إلى شدٍ عضلي في منطقةِ أسفل الظهر أجبرته على مغادرةِ التدريبات، و من المؤمل أن يخضعَ اللاعبُ إلى فحوصاتٍ طبيةٍ لتشخيص حالته خلال الساعاتِ المُقبلة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ميسان : النزاهة تنفيذ أمر قبض بحق معاون مدير بلدية الغربي وزارة الداخلية العراقية توقع مذكرتي تفاهم مع نظيرتها التونسية في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظم... وزير التجارة يترأس وفد جمهورية العراق في اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي للمستوى الوزاري استعدا... الاستخبارات العسكرية تطيح بأحد عناصر عصابات داعش الإرهابية في محافظة نينوى سلطة الطيران المدني تباشر عملية التفتيش والترخيص لمطار النجف الأشرف الدولي نقابة الفنانين تنعى أحد كبار الفن العراقي الراحل عبد الستار البصري القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يوجّه بالتطوير المستمر لعمل جهاز الأمن الوطني(م... وزارة الهجرة تعقد اجتماعاً مع الجهات المختصة لمناقشة مشاكل العراقيين في الخارج دفع وزنها ذهب.. الجمهور متفاجئ بعد خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من مطرب خليجي.. المفاجأة في عدد ابنائ... رسالة فينيسيوس لجمهور الريال: أنا سعيد جداً بمشاركة المشجعين