السياسيةالمحلية

وزير الكهرباء يزور رئيس مجلس القضاء الأعلى ويطرح اليات عمل الوزارة وحاجتها لتشريعات قانونية للمحافظة على الشبكة الكهربائية

((وان_بغداد))

اجرى السيد وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل ،(الاثنين ٢٠ أذار ٢٠٢٣)، زيارة غاية في الأهمية لرئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور فائق زيدان .

وذكر بيان لإعلام الوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، عن الوزير قوله، ان” الخطوات التصحيحية التي انتهجتها الوزارة في معالجة مشاكل المنظومة الكهربائية بضوء التوجه والبرنامج الحكومي.
وتابع بالقول : ان الخطط السريعة والستراتيجية التي نفذتها الوزارة بجزئيات الاستعداد للشهر الفضيل والصيف المقبل حيث العمل جاري على استكمال ما رسمناه من برامج .

وأضاف البيان، ان السيد الوزير بحث مع رئيس مجلس القضاء الأعلى الاجراءات القضائية الخاصة بدعاوى الوزارة المعروضة على المحاكم ، والتي تحتاج الى عناية تشريعية وقانونية للحفاظ على الشبكة الكهربائية ومكوناتها .

من جانبه سيادة القاضي اعرب عن تفائله بما طرحه السيد الوزير من معالجات وبرامج قابلة للتنفيذ من شأنها ان تقدم الخدمة المطلوبة للمواطنين ، موضحاً ان الجهات القضائية ستكون ساندة وفق القانون لدعم جهود هذا القطاع الحيوي وملاكاته .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار