المحلية

محافظ ذي قار يترأس غرفة العمليات لمتابعة ومعالجة مياه الامطار في الناصرية

((وان_بغداد))
ترأس محافظ ذي قار الدكتور المهندس محمد هادي الغزي، وفي ساعة متاخرة من الليل ،غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لمتابعة أعمال إزالة أثار الأمطار.

وتابع سيادته خلال جولة تفقدية ليلية عمل الجهد الخدمي في المناطق التي تضررت من الأمطار، يرافقه قائممقام الناصرية السيد منير البكاء ، ومدير مجاري المحافظة المهندس حيدر الاسدي، وعدد من المهندسين ،لمعالجة اثار موجة الامطار التي شهدتها المحافظة .

واطلع سيادته، على عمل عدد من محطات المجاري والوقوف على الالية المتبعة في تصريف الامطار، موجهاً بإستنفار جميع الدوائر الخدمية التابعة للمحافظة، لجهودها البشرية والالية لسحب وتصريف مياه الأمطار في جميع المناطق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مصدر .. النزاهة في ميسان توقف صرف ٥٠٠ مليون دينار مشدداً على تكثيف الجهد الاستخباري والأمني.. وزير الداخلية يترأس مؤتمراً أمنياً في قيادة شرطة ميسان التربية والداخلية توحدان رؤى التعاون لإنجاح امتحانات طلبة معهد اعداد مفوضي الشرطة والاخيرة تُكرم الو... الاستخبارات والأمن تطيح بـ4 تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل برعاية التعاون الالماني .. المعهد الوطني لحقوق الانسان ينظم دورة تدريبية عن كتابة القصص الملهمة . نحو 8 مليارات دولار.. الحكومة تعلن تسديد العراق كل ديونه لصندوق النقد الدولي السوداني يرأس الاجتماع الثامن للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية-عاجل تحت عنوان «وِرث مملكتين» المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة KBR الأمريكية للحلول التكنولوجية المستدام... مشيداً بدور القضاء في مساندة الأجهزة الأمنية.. وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استئناف محافظة ميسان