المحلية

وزارة الاعمار تواصل تنفيذ مشروع شبكات مجاري ناحية الرشيد في بغداد

((وان_بغداد))

تواصل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، اعمال مشروع شبكات مجاري ناحية الرشيد في محافظة بغداد.

وذكر بيان لإعلام الوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية اليوم الخميس ، ان الاعمال تضمنت تسليك شبكات الصرف الصحي ومياه الامطار في الاحياء، واكمال النقوصات والمانهولات للمشروع ، والمباشرة بتنفيذ الخط الرئيس لشبكة مياه الامطار، وتهيئة موقع محطة الضخ الرئيسة في حي الفاو من اجل المباشرة بالاعمال المدنية.

موضحاً، ان المشروع يُسهم في تحسين الواقع الخدمي والبيئي، وتخليص الناحية من تجمعات المياه الثقيلة، عبر توفير منظومة متكاملة لتصريف المياه الثقيلة وايصالها إلى وحدة المعالجة المركزية، ليتم معالجتها وطرحها لتكون صالحة للسقي الزراعي.

*

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف وزارة الصناعة والمعادن توضح الحقائق بشأن انشاء معمل انتاج الاقمشة غير المنسوجة (SMS) في مصنع الالبسة... وزير التعليم يشارك في منتدى (Education World Forum 2024) في المملكة المتحدة لِدعـم قطـاع الكهربـاء ... شركـة أور العامـة تُجهـز كهربـاء الفُـرات الأوسـط بِمُنتجـات القابلـوات و... يسابق الزمن على مدار الساعة.. ملعب الرصافة خمس أماكن عمل في آن واحد ونسب الإنجاز ستظهر للعيان الشه...