المحلية

مدير دائرة العمل الاتحادي في النجف يشاركَ في اجتماعاً مهماً عبر المنصة الالكترونية

الإعلامي | بهاء الحبوبي..
– شاركَ مدير دائرة العمل الاتحادي في النجف الأشرف الأستاذ قيس الشبلاوي في اجتماعاً مهماً عبر المنصة الالكترونية الــ (zoom) ، الذي عقدَ برئاسة مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني في الوزارة الأستاذ رائد جبار باهض ، حيث شاركَ في الإجتماع عدداً من مدراء دوائر العمل الإتحادية التابعة لوزارة العمل في المحافظات ، بحضور معاون مدير عام الدائرة ومديرة قسم الحسابات ، و تم مناقشة أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه كل قسم وكيفية وضع الحلول الناجعة بما يضمن انسيابية سير العمل .
وأكد ” باهض على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الإقسام والعمل بروح الفريق الواحد وكذلك أوعز ” بضرورة تقليل روتين العمل اليومي من خلال تبني برامج وأنظمة معلوماتية متطورة من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات و بما يضمن تقديم فضلى الخدمات للمواطنين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف