السياسيةالمحلية

رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل عدداً من الطلبة المتفوقين أصحاب المنجز الاستثنائي في نتائج الامتحانات الإعدادية

((وان_بغداد))

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، عدداً من الطلبة المتفوّقين، من أصحاب المُنجز الاستثنائي في نتائج الدراسة الإعدادية.

واستقبل سيادته كلاً على انفراد، الطالبة (زهراء حسن جابر) من محافظة النجف، التي تقاوم مرض السرطان بمراحله المتقدمة، وتفوّقت لتكون من الأوائل على العراق في الامتحانات الإعدادية/الفرع الأحيائي.

واستقبل السيد الكاظمي أيضاً الطالب (أحمد مثنى) من محافظة بغداد، الذي أحرز مراتب متفوّقة، إلى جانب عمله كعامل وقتي للنظافة في أمانة بغداد.

وكان السيد رئيس مجلس الوزراء قد استقبل الطالبة الكفيفة (إيناس عادل خضير ودي)، من محافظة البصرة، التي تفوّقت في نتائج الامتحانات الإعدادية/الفرع الأدبي.

وأثنى السيد الكاظمي بالشكر والعرفان على ما سجّله هؤلاء الشباب من تفوّق ونجاح يحسبان لهم، ولعوائلهم الكريمة، ولهيئاتهم التعليمية، ولكل الشباب العراقي الطموح الواعد، الذي يُعوّل عليه في بناء الغد المشرق.

وقد وجّه سيادته بتكريم المتفوّقين، وتسهيل إجراءاتهم واحتياجاتهم، وبما ييّسر سبل استكمالهم دراستهم، أو تلقي العلاج لمن هو بحاجة إليه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ميسان : النزاهة تنفيذ أمر قبض بحق معاون مدير بلدية الغربي وزارة الداخلية العراقية توقع مذكرتي تفاهم مع نظيرتها التونسية في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظم... وزير التجارة يترأس وفد جمهورية العراق في اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي للمستوى الوزاري استعدا... الاستخبارات العسكرية تطيح بأحد عناصر عصابات داعش الإرهابية في محافظة نينوى سلطة الطيران المدني تباشر عملية التفتيش والترخيص لمطار النجف الأشرف الدولي نقابة الفنانين تنعى أحد كبار الفن العراقي الراحل عبد الستار البصري القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يوجّه بالتطوير المستمر لعمل جهاز الأمن الوطني(م... وزارة الهجرة تعقد اجتماعاً مع الجهات المختصة لمناقشة مشاكل العراقيين في الخارج دفع وزنها ذهب.. الجمهور متفاجئ بعد خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من مطرب خليجي.. المفاجأة في عدد ابنائ... رسالة فينيسيوس لجمهور الريال: أنا سعيد جداً بمشاركة المشجعين