الثقافيةالمحلية

مناصفة مع تربية واسط .. الكرخ الثانية تتصدر المركز الأول في المعرض السنوي التشكيلي الذي احتضنتهُ ارض محافظة الانبار

((وان_بغداد))
نظم قسم النشاط المدرسي في المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي بالتعاون مع تربية الانبار المعرض السنوي التشكيلي لطلبة المرحلة الاعدادية في محافظات البلاد كافة .

وبين مدير عام التربية الرياضية الاستاذ محمد ابراهيم عبودي خلال افتتاح المعرض ، ان هذا الكرنفال هو احتفال النصر الكبير للأنبار حيث تستضيف كل محافظات العراق وعودة الأنشطة المدرسية فيها ، مؤكداً حرص الوزارة على دعم وديمومة هذه الانشطة بعد توقفها بسبب جائحة “كورونا” ، هذا واعرب العبودي عن عميق شكره لمدير عام تربية الانبار الدكتور نافع حسين الدليمي ، على حسن الضيافة والاهتمام الكبير في دعم هذه الأنشطة المدرسية التي تعتبر بوابة الابداع وحافز لانطلاق المواهب .

وشهد المعرض الذي ضم نحو 80 لوحة ، تقديم فعاليات فنية وقصائد تغنت بحب العراق الواحد والتي تجسدت بروح الوحدة الوطنية من خلال هذا التجمع الرائع لمحافظاتنا العزيزة ، وفي الختام وزعت الجوائز والشهادات التقديرية على القائمين بالمعرض وعلى الفائزين من المديريات العامة للتربية ، يذكر ان تربية الكرخ الثانية حصدت على المرتبة الأولى في المسابقة مناصفة مع تربية واسط ، اما المرتبة الثانية فكانت من نصيب تربية الرصافة الأولى وجاءت تربية الانبار بالمرتبة الثالثة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مصدر .. النزاهة في ميسان توقف صرف ٥٠٠ مليون دينار مشدداً على تكثيف الجهد الاستخباري والأمني.. وزير الداخلية يترأس مؤتمراً أمنياً في قيادة شرطة ميسان التربية والداخلية توحدان رؤى التعاون لإنجاح امتحانات طلبة معهد اعداد مفوضي الشرطة والاخيرة تُكرم الو... الاستخبارات والأمن تطيح بـ4 تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل برعاية التعاون الالماني .. المعهد الوطني لحقوق الانسان ينظم دورة تدريبية عن كتابة القصص الملهمة . نحو 8 مليارات دولار.. الحكومة تعلن تسديد العراق كل ديونه لصندوق النقد الدولي السوداني يرأس الاجتماع الثامن للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية-عاجل تحت عنوان «وِرث مملكتين» المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة KBR الأمريكية للحلول التكنولوجية المستدام... مشيداً بدور القضاء في مساندة الأجهزة الأمنية.. وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استئناف محافظة ميسان