الرياضية

اتحاد الكرة : انطلاق الدورة التدريبية الآسيوية لكرة الصالات

انطلقت، اليوم الأربعاء، الدورةُ التدريبيّة الآسيوية للمستوى الثاني ( LEVEL2 ) لكرةِ الصالات في قاعةِ وزارة الشباب والرياضة والتي يقيمها الاتحاد العراقي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي الدكتور وميض شامل ومساعده المحاضر الآسيوي هيثم عباس بعيوي، وتستمر ستة أيام.
وتتضمن الدورة تطبيقاً للجانب البدني، فضلاً عن المحاضراتِ النظرية، ويشارك فيها 20 مشاركا.
في البدايةِ ألقى رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئيّة “علي عبد الحسين” كلمةً شكر فيها من كان له دور في إقامة هذه الدورة ، مؤكداً: إن الاتحاد العراقيّ لكرة القدم يحرص على تبني رؤى واضحة تنصب في الأساس بشأن تطوير الملاكات الفنية في جميع أنديتنا، انطلاقاً من استراتيجيّة هادفة يسعى إلى تحقيقها في المستقبل القريب.
وأشار إلى: إن تطوير الجانب الفني للملاكات التدريبيّة، ومن خلال توجيهات الاتحاد الآسيوي، أصبح أمراً حتمياً، وهو ما نسعى لإيصاله. مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى زرع النواة الأساسيّة لصناعة كرة صالات حقيقيّة في عراقنا الحبيب.
من جهته، ثمّن المحاضر الدكتور “وميض شامل” عطاءَ رئيس وأعضاء لجنة كرة الصالات والشاطئيّة، لدورهم الكبير في نجاح لعبة كرة الصالات. كما قدّم شامل شكره للاتحادين العراقي والآسيوي في إقامة مثل هذه الدورات التي سيكون لها شأن في تطوير المدرب العراقي وزيادة معلوماته الفنية، والاطلاع على آخر التعديلات التي طرأت على اللعبة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار