مانشستر يونايتد يرنو للاقتراب من نهائي الرابطة

مانشستر يونايتد يرنو للاقتراب من نهائي الرابطة الأربعاء 2023/01/25 الساعة 01:12 م -أخبار الرياضة مواجهة يطمح خلال ها الفريقان لوضع قدم في نهائي المسابقة.
مانشستر يونايتد يرنو للاقتراب من نهائي الرابطة

مواجهة يطمح خلالَها الفريقان لوضع قدم في نهائي المسابقة.

وفيما يلي بعض من أرقام اللقاء:

– فاز مانشستر يونايتد بجميع مواجهته في كأس الرابطة الثلاثة ضد نوتنغهام فورست، 4-0 في 1982-83 (ربع النهائي) ، 1-0 في 1991-92 (نهائي) و 2-1 في 1998-99 (الدور الرابع).

– خسر نوتنغهام فورست آخر سبع لقاءات له مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات – لم يخسروا ثماني مباريات متتالية أمام منافس من قبل. هذه هي أول مباراة لهم على أرضهم ضد الشياطين الحمر منذ الهزيمة 8-1 في فبراير 1999.

– تأهل نوتنغهام فورست من جميع مبارياته الستة في نصف نهائي كأس رابطة الأندية، وكان هذا أول ظهور لها في الدور قبل النهائي منذ 1991-1992. إنه أفضل معدل تقدم بنسبة 100٪ في تاريخ المسابقة.

– سيكون هذا الظهور السابع عشر لمانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزي ، مع ظهور ليفربول فقط في أكثر (18). يمكن أن يصبحوا الفريق الثاني الذي يصل إلى نهائي المسابقة في 10 مناسبات، جنبًا إلى جنب مع ليفربول (13).

– خسر نوتنغهام فورست مرة واحدة فقط من آخر 10 مباريات على أرضه في هذه المسابقة ، حيث خسر 4-0 ضد ولفرهامبتون في الدور الثاني الموسم الماضي.

– فاز مانشستر يونايتد بآخر خمس مباريات خارج أرضه في كأس الرابطة، وحافظ على شباكه نظيفة في كل من آخر أربع مباريات. إنها أطول فترات انتصاراتهم خارج أرضهم في تاريخ المسابقة.

– سجل ماركوس راشفورد تسعة أهداف في آخر 10 مباريات في الرابطة، بما في ذلك أربعة في ثلاث مباريات هذا الموسم. آخر لاعب لمانشستر يونايتد يسجل أكثر من 5 أهداف في حملة كأس رابطة واحدة كان كارلوس تيفيز في 2008-09 (6).

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز