’جرحت معصم يدها’.. فتاة تحاول الانتحار في بغداد والشرطة تتدخل

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، تمكن الشرطة المجتمعية من انقاذ فتاة من الموت بعد محاولتها الانتحار بسبب التعنيف في العاصمة بغداد.
  
 
وقات الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (25 كانون الثاني 2023)، إن “العملية جاءت على خلفية مناشدة الفتاة الشرطة المجتمعية عبر خطها الساخن المجاني (497) داعية فيها الشرطة المجتمعية الى مساعدتها بعد أن اقدمت على الانتحار عبر جرح معصم يدها بآلة جارحة”.
 
وأضافت، أن “هذه المناشدة دعت الشرطة المجتمعية الى التحرك السريع لمنزل الفتاة والوقوف على حيثيات المناشدة ووضع الفتاة التي ادعت تعرضها للتعنيف المفرط من قبل أخيها، الأمر الذي دفعها الى محاولة الانتحار”.
 
وتابعت، أنه “وقدمت الشرطة المجتمعية الدعم النفسي والمعنوي للفتاة، حاثة إياها على التحلي بالصبر والإيمان، وأن ما أقدمت عليه خطأ يجب أن لا يتكرر، في وقت اتخذت بحق أخيها الإجراءات اللازمة، ومؤكدة على ضرورة حل المشاكل الأسرية بالود والحوار بعيدا عن العنف والإكرام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز