بهدف تعزيز التعاون والتنسيق المشترك.. وزير الداخلية يلتقي سفير اليونسكو في العراق

((وان_بغداد))
التقى وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري اليوم الأربعاء، في مقر الوزارة سفير منظمة اليونسكو في العراق السيد باولو فونتاني. وفي بداية اللقاء رحب السيد الوزير بضيفه والوفد المرافق له، حيث جرت مناقشة جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، التي تخص مشاريع اليونسكو بالعراق وعلى رأسها تنظيم قطاع الإنترنت والمعلومات بما يضمن سلامة الاستخدام ومكافحة الجرائم الرقمية وتحسين حرية التعبير عن الرأي ومحو الأمية الرقمية والمعلوماتية.
وقد اتفق الجانبان على عقد اجتماع موسع مع مديرية التدريب مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية ، فضلا عن التنسيق المباشر مع دائرة العلاقات والإعلام لتنفيذ جملة نشاطات وبرامج في هذا الصدد.
وحث السيد الوزير منظمة اليونسكو على المضي في مشاريعها الخاصة بحماية الصحفيين وسلامتهم وتعزيز حرية التعبير عن الرأي والفهم المتبادل بين رجال الأمن والصحفيين.
من جانبه، أكد سفير المنظمة مضي اليونسكو في دعم جهود وزارة الداخلية وتعزيز مشاريعها مع استعدادها للتعاون بالشكل الذي تراه الوزارة مناسباً لها.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز