1512 إعلامياََ تقدموا بطلب لحضور مهرجان فجر 41

أعلن مدير العلاقات العامة في مهرجان فجر السينمائي الدولي الحادي والأربعين تفاصيل الدورة الحادية والاربعين من المهرجان.

وبحسب تقرير العلاقات العامة لمهرجان فجر السينمائي الدولي 41 ، أعلن مسعود نجفي تفاصيل المهرجان في لقاء له على القناة الثانية الايرانية، وصرح مدير العلاقات العامة لمهرجان فجر السينمائي الحادي والأربعين أن مجمع ملت سيستضيف الإعلاميين هذا العام، وأضاف: لقد تم استقبال الإعلاميين بشكل جيد هذا العام حيث تقدم 1512 شخصا من بينهم ممثلو وكالات الأنباء والقواعد الإخبارية ووسائل الإعلام المكتوبة والإذاعة والتلفزيون للمشاركة في المهرجان. تم تسجيل البرامج ووسائل الإعلام الاجنبية عبر الإنترنت لحضور المهرجان.

واوضخ: جرت عمليات التحقق وفق اللوائح الداخلية لهذه الدائرة وتم الانتهاء من إصدار البطاقات للمستحقين وسيبدأ توزيع البطاقات اعتباراً من يوم الاثنين من هذا الأسبوع.

وأضاف: بالإضافة إلى أفلام الجزء الرئيسي من المهرجان والتي ستعرض في وقت واحد في أربع قاعات، سيتم عرض أفلام الاقسام الدولية والقصيرة والوثائقية في قاعات أخرى. لقد خصصنا أيضًا قاعة لتكرار أفلام قسم سودا سيمرغ. كما ستعقد جلسات التناقش في قاعة ملت السينمائية بالعاصمة طهران. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للصحفيين التواجد في برج ميلاد لمناقشة وإعداد التقارير من القسم الدولي للمهرجان، حيث يحتضن برج ميلاد القسم الدولي من المهرجان.
وأوضح نجفي أن هناك خطة كبيرة هذا العام لعرض الأفلام في المحافظات، وقال: ستعرض أفلام مهرجان فجر في 31 محافظة بالبلاد وسيتم بيع التذاكر عبر الإنترنت للجميع للاستمتاع بفعاليات المهرجان.
وتنطلق الدورة الحادية والأربعون من مهرجان فجر السينمائي الدولي في الفترة من 1 الى 11 فبراير/شباط المقبل، بإدارة الايراني مجتبى اميني، وينعقد القسم الدولي للمهرجان في قسمين تنافسيّين (سينما سعدات، و واجهة الشرق) ويقام الجزء غير التنافسي في قسم كأس العالم للعروض (مهرجان المهرجانات) في العاصمة طهران.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار