الرياضية

اتحاد الكرة يشكر المساهمين في إنجاح خليجي ٢٥

يتقدم الاتحادُ العراقيّ المركزي لكرة القدم بأزكى التهاني والتبريكات إلى شعبنا العراقيّ الكريم لمناسبةِ اختتام خليجي البصرة ٢٥ ، وفوز منتخبنا الوطني بكأس البطولةِ.
وبهذه المناسبة، نتقدم بالشُكر والعرفان لجميع الشخصيات الحكوميّة والرسمية والسياسيّة والثقافية والإعلاميّة والاجتماعيّة التي ساهمت في إنجاح هذا العرس الكروي الكبير .
شكراً للسيد رئيس الجمهوريّة والسيد رئيس مجلس النواب والسيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الداخليّة والسيد وزير الشباب والرياضة والسيد محافظ البصرة وجميع الوزراء والمسؤولين الذين تواصلوا معنا في كل تفاصيل هذا الإنجاز الكبير .
والشكر موصولٌ بالحب والاحترام للسيد جياني إيفانتينو، رئيس الاتحاد الدوليّ لكرة القدم، والسيد رئيس الاتحاد الخليجي
ولجميع رؤساء الاتحاداتِ الخليجيّة.
كما نتقدمُ بالشُكر والعرفان لكل وسائل الإعلام الأجنبية والعربيّة والمحلية التي غطت وقائعَ البطولة، ونقلت الصورةَ الحقيقيّة عن الواقع العراقي وشعبه الكريم.
كما نقدم كلَ الشكر والتقدير للأجهزة الأمنيّة بصنوفها وعناوينها كافة لما كان لها من دورٍ مميزٍ في الوصول بالبطولةِ إلى بر الأمان.
ولا ننسى اللجانَ التنظيميّة وأمن الملاعب وكل الجهات الساندة.
إن بطولة خليجي ٢٥ في البصرة أثبتت للعالم أجمع أن العراقَ قادرٌ على النُهوض مهما كانت الصعوبات، وعلى تحقيق الانتصارات في كل الميادين بوحدته وتماسك نسيجه الوطني.
شكراً لجمهورنا الرياضي الرائع بتشجيعه وروحه الرياضيّة العالية.
وألف شكر واحترام وتقدير إلى أهلنا الكرام في البصرة العزيزة الذين كانوا أهلاً للمسؤولية، وانعكاساً حقيقياً لوجه العراق العظيم، فأضافوا بكرمهم وطيبتهم رونقاً متميزاً للبطولة.
الرحمةُ والخلود للضحايا من جمهورنا الكريم الذين كانت دماؤهم حافزاً كبيراً للفوز بالبطولةِ، ونسأل الله أن يسكنهم جناته الواسعة.
اللهم احفظ العراق وشعبه الحبيب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار