السياسيةالمحلية

السوداني يصدر توجيهاً بشأن استقبال المنتخب الوطني في بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الخميس، باتخاذ كل التدابير الأمنية لاستقبال المنتخب الوطني في بغداد.
  
 
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (20 كانون الثاني 2023)، إن “رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اطلع في ساعة متأخرة من مساء الخميس، على الوضع الأمني والميداني الخاص بتأمين احتفالات شعبنا بمناسبة فوز منتخبنا الوطني بكأس خليجي البصرة 25، وذلك عبر شاشات المراقبة في مقر قيادة العمليات المشتركة”.
 
وأضاف أن “السوداني تابع الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين الاحتفالات التي ستتواصل اليوم الجمعة، واستمع الى إيجاز عن الوضع الأمني بشكل عام في ظل الاحتفالات الجماهيرية التي تشهدها العاصمة بغداد ومختلف مدن للعراق”.
 
وفي وقت سابق، عاد رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، إلى بغداد، فيما عقد اجتماعاً أمنياً لمتابعة تأمين احتفالات شعبنا بفوز المنتخب الوطني بكأس خليجي 25.
 
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقى ناس “نسخة” منه، (20 كانون الثاني 2023)، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني عاد إلى العاصمة بغداد، وترأس فور وصوله، اجتماعاً أمنياً في قيادة العمليات المشتركة لمتابعة تأمين احتفالات شعبنا بفوز المنتخب الوطني بكأس خليجي 25”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار