السيد الحكيم يدعو لادامة الحوار الاقليمي للوصل الى مرحلة الاستقرار وتمتع الشعوب بخيراتها

((وان_بغداد))

دعا السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني، اليوم الخميس، لادامة الحوار الاقليمي للوصل الى مرحلة الاستقرار وتمتع الشعوب بخيراتها.

في حواره مع الرئيس التنفيذي للمعهد الأوروبي للسلام السيد مايكل كيتنغ والوفد المرافق له أكد السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني حاجة المنطقة للحوار الصريح والمعمق للوصول إلى تفاهمات تفضي لاستقرارها وتمتع شعوبها بخيراتها، مجددا دعوته لإدامة جلسات الحوار للوصول إلى الهدف المنشود.
سماحته بين أهمية العراق في توازن المنطقة واستقرارها، مؤكدا قيمة التنوع العراقي الاجتماعي وإمكانية استثمار هذه الميزة في مد الجسور مع شعوب المنطقة، مذكرا أيضا بالمبادرات العراقية للحوار الإقليمي والدولي وأنها كانت قراءة مبكرة لأوضاع المنطقة ومآلاتها، داعيا إلى التحرك بروح الفريق لتحقيق الغاية المنشودة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز