كاساس : طموحنا كان الوصول للنهائي الخليجي وتفكيرنا أصبح اللقب الرابع لإسعاد الجمهور

قال مدربُ منتخبنا الوطنيّ لكرة القدم “خيسوس كاساس” إن طموحنا كان يكمن في بلوغ المباراةِ النهائية لخليجي 25، وإن الطريق لم يكن سهلاً، بينما أصبح تفكيرنا الآن إحراز اللقب للمرة الرابعة وإسعاد الجمهور الكبير الذي يؤازرنا.
وأضافَ كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في فندق مناوي باشا والخاص بمواجهة يوم غدٍ الخميس أمام منتخب عُمان في نهائي خليجي 25: إن منتخب عمان واجهناه في مباراة الافتتاح، وهو فريق جيدٌ وسنعمل لكسب اللقب.
وبيّن: إن مباراة الافتتاح مع عُمان كانت مغلقة وقليلةَ الفرص، وحللنا المباراة فيما بعد، وسنحاول الوصول بعدة طرق لبلوغ الشباك والتسجيل من أجل الفوز باللقب.
وأوضح : كل فريق يذهب باتجاه الأسلوب الذي يخدمه، ومنتخب عُمان مُستقر مع مدربه منذ فترةٍ طويلة، ويسعى لغلق المساحات أمام تحركات فريقنا، أما هدفنا الحقيقي فهو حسم المواجهة بالوقت الأصلي، وإذا ما وصلنا لركلات الترجيح نتمنى أن نكسب اللقبَ في النهاية.
وأشار إلى: إن البعض فهم كلامنا بعد مباراة الافتتاح بشكل خاطئ، إذ إننا لم نقل لا نرغب بالتتويج، لكن كنا نقول نخطط لكل مباراةٍ بشكل منفرد، وبعد وصولنا للمباراة النهائية نأمل أن نكسب اللقب وهو هدفنا لإسعاد الجماهير.
واختتمَ كاساس حديثه بالقول: أنا مقتنع بأداء اللاعبين، وسعيدٌ بما قدمناه طالما حللنا أسلوبنا بعد كل مباراة ونشخص الأخطاء ومعالجتها، ونأمل أن نقلل الأخطاء في لقاء الختام ونحسم المواجهة ونكسب اللقب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار