تذكرة مباراة رونالدو وميسي في السعودية بـ2.5 مليون دولار

 
نجح رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي في كسب المزاد العلني للحصول على تذكرة “فوق الخيال” والمتعلقة بالمباراة الاستعراضية التي ستجمع بين رونالدو وميسي في الرياض يوم الخميس المقبل (18 يناير/كانون الثاني 2023):
  
 
وكان المزاد قد تم طرحه الاثنين الماضي، وبدأ بمبلغ مليون ريال سعودي (266 ألف دولار)، قبل أن يتجاوز حاجز مليونين ونصف دولار.
 
التذكرة “الخاصة جدا” بيعت ب2.5 مليون دولار وستسمح لصاحبها بالعديد من الامتيازات مثل أخذ صور مع النجمين رونالدو وميسي وغيرهما من النجوم والتواجد مع اللاعبين في غرفة الملابس بالإضافة إلى تناول العشاء مع طرفي المباراة وتكريم الفائز على أرضية الملعب. وستجمع هذه المباراة نجوم النصر والهلال السعوديين مع نادي باريس سان جيرمان  الفرنسي.
 
وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني في حسابه بموقع تويتر، إن ريع التذكرة بالكامل سيذهب لمنصة إحسان الخيرية.
 
وكان تركي آل الشيخ قد أعلن أن الطلب على تذاكر حضور المباراة من مدرجات الملعب تجاوز مليوني طلب.
 
وربما تكون هذه آخر مواجهة بين ميسي ورونالدو بعد انتقال هذا الأخير إلى النصر السعودي بصفقة قياسية بلغت 200 مليون يورو. وتشكل مباراة الخميس أمام باريس سان جيرمان  أول مباراة لرونالدو مع النصر وتمهد أيضا لمشاركته الأولى في الدوري السعودي والتي ستكون أمام نادي الاتفاق، بعد أن غاب عن المباراتين الأوليتين بسبب الإيقاف.
 
ويسافر فريق باريس سان جيرمان بنجمه مبابي بداية إلى قطر وقبلها سينتقل للرياض لخوض المباراة الاستعراضية أمام رونالدو ورفاقه الجدد. وكانت مواجهة ميسي ورونالدو دائما ما تشهد متابعة جماهيرية كبيرة خاصة عندما كان النجمان يلعبان للخصمين اللدودين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني. يذكر أن ميسي أيضا له نشاط في السعودية باعتباره سفيرا للسياحة السعودية.
 
نقلا عن “DW”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز