وزير الثقافة والسياحة والاثار يلتقي المتظاهرين من خريجي السياحة والآثار

البدراني للمتظاهرين: ساعرض قضيتكم أمام مجلس الوزراء من اجل إيجاد الحلول لها

متابعة /ميسون الركابي
التقى معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار الاستاذ الدكتور أحمد فكاك البدراني، صباح هذا اليوم الثلاثاء مجموعة من المتظاهرين في مقر الوزارة .
وقال البدراني خلال اللقاء : إني ساعرض قضيتكم أمام مجلس الوزراء من اجل إيجاد الحلول الناجعة لها ، وسوف اتابع مطالبكم
المتمثلة بتوظيفكم حسب الشروط الوظيفية على ملاك الوزارة او استحصال موافقات بتعينكم على وزارة التربية بوصفكم مدرسي تأريخ، وإمكانية تعينكم في المدارس الأهلية.
وتابع البدراني انه سيعرض في مجلس الوزراء موضوع تشغيلكم في البعثات التنقيبية في المحافظات العراقية مؤكدا سأجد إمكانية طرح موضوع أستقبالكم في المطارات والعتبات المقدسة، ووزارتي الدفاع والداخلية.
ونصح البدراني المتظاهرين باختيار ممثلين عنهم لعرض قضيتهم بدلاً من تحمل الجميع الظروف البيئية القاسية، مبدياً في الوقت نفسه استعداده لاستقبالهم بشكل يومي متعهداً بالعمل على إيجاد صيغ مناسبة لضمان فرص عمل لهم من خلال متابعة حركة الملاك في دوائر الوزارة بالتنسيق مع مجلس الخدمة العامة الاتحادي، واعتماد المعايير الصحيحة في التعيين، ومخاطبة الوزارات الأخرى التي من الممكن أن تستقبل التخصصات السياحية، والآثارية. وأشار الى اهتمامه بتحقيق العدالة لجميع خريجي السياحة والآثار العاطلين عن العمل وتفعيل الجانب السياحي والاستثمارات في القطاع السياحي لاستيعاب أعداد إضافية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار