بالوثائق.. عالية نصيف تدعو للتحقق في وزارة الموارد المائية بشأن إلغاء أمر إعفاء مدير عام

(وان_بغداد )

طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء وهيئة النزاهة بالتدخل ووضع حد للفساد في وزارة الموارد المائية والتحقق من صحة المعلومات حول وجود علاقة بين إلغاء أمر إعفاء مدير عام شركة العراق التابعة للوزارة وبين زيارة ممثلي شركة (ص) الفاسدة لشخص مهم جداً في الوزارة.
وقالت في بيان اليوم :” إن من بين الأشياء الغريبة التي تحصل في وزارة الموارد المائية هي إعفاء مدير عام شركة العراق العامة لتنفيذ مشاريع الري بتاريخ 8/1/2023 ونقله الى شركة الرافدين للسدود، ثم إلغاء الإعفاء بتاريخ 16/1/2023 أي بعد ثمانية أيام فقط، والسؤال الذي يطرح نفسه: هل قام ممثلو شركة (ص) المتورطة بسرقة القرن بالتوسط لإلغاء قرار نقل مدير شركة العراق عندما قاموا بزيارة شخص مهم جداً بالوزارة؟ وهل أن هدف هؤلاء من إبقاء هذا المدير في منصبه هو الحصول على المزيد من المشاريع والمقاولات؟! علماً بأن مدير شركة (ص) المدعو (ع) هارب حالياً (وهو شريك لنور زهير) وأبناء أخته هم الذين يديرون الشركة “.
وشددت نصيف على ” ضرورة تدخل رئيس مجلس الوزراء وهيئة النزاهة والإدعاء العام والتحقق من صحة هذه المعلومات ووضع حد للفساد في هذه الوزارة “.
ملاحظة : حق الرد مكفول

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز