التجارة : شركة السيارات تعلن عن قرب أنطلاق التسجيل لشراء السيارات الجديدة والمستعملة عبر منصتها الإلكترونية

((وان_بغداد))
اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة عن قرب انطلاق التسجيل لشراء السيارات الجديدة والمستعملة عبر منصتها الالكترونية في بغداد والمحافظات كافة وبنظامي النقد
والاقساط
أكد ذلك مدير عام الشركة هاشم محمد حاتم، وأضاف بأن شركته قد أبرامت عقداً مع احد الشركات لتوريد وتسويق كافة أنواع السيارات.
مؤكدا أن الآلية الجديدة التي ستتبع هي أن يقوم المواطن بتقديم طلبه عبر المنصة الالكترونية، وتكون آلية تسديد المبالغ بنظامي النقد أو الأقساط.

مشيراً إلى أن الشركة التي تم التعاقد معها ستقوم بكافة إجراءات دخول السيارة من المنافذ الحدودية مع اصدار السنوية في دوائر المرور وأصدار الرقم المروري الخاص بها.

واشار بأن شركته ستقوم باستيراد كافة أنواع السيارات الصالون والبيك أب للمواطنين الذين يرومون شرائها سواء كانت الجديدة أوالمستعملة منها.

ومن جانب آخر أكد حاتم أن الشركه في بغداد وفروعها في المحافظات مستمره بتقديم افضل الخدمات للمواطنين، حيث تقوم الشركة ولأول مره في العراق باستيراد سيارات هجينة ومنظومات الطاقه الكهربائيه الشمسية النظيفة (صديقة البيئة) .
مؤكداً بأن فروع الشركه في محافظتي البصره وواسط مستمرة بتقديم خدماتها إلى دوائر الدوله والمواطنين وصيانة مختلف انواع السيارات والاليات والمولدات وكذلك بيع وتبديل الزيوت والاطارات فضلاً عن اخراج السيارات من موانئ ام قصر إلى مخازن الشركه في بغداد وفحص الشواصي للمركبات الوارده من مديريات المرور .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار