حدث قبل قليل.. الدفاع المدني تنقذ 3 نساء وطفل وتنتشل جثة معاق من دار محترق بخصيب البصرة

أنقذت فرق الدفاع المدني ثلاث نساء وطفل حاجزتهم النيران داخل دارهم المحترق في منطقة ابي الخصيب في محافظة البصرة فيما انتشلت جثة رجل مسن معاق لم تمهله النيران من الهروب منها ليفارق الحياة على اثرها .

حيث هرعت فرق الدفاع المدني الى موقع الحادث وباشرت حال وصولها باجرء عمليات الإنقاذ بالتزامن مع تنفيذ عمليات الإخماد لتقدم الفرق الإسعافات الأولية والانعاش الرئوي للمصابين نتيجة استنشاق نواتج الحريق وتأمن تسليم الجثة الى دائرة الطب العدلي وفق الإجراءات القانونية، يذكر ان سبب الحادث كان نتيجة الإهمال بشروط السلامة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز