إيماناً منه بأهمية الإعلام وقدرة تأثيره .. أحمد المبرقع يستقبل الحبسي ويبحث معه دور الإعلام في دعم بطولة كأس الخليج والبطولات التي سينظمها العراق

على هامش تنظيم بطولة خليجي25 في البصرة وانطلاق الفعاليات الثقافية والشبابية والاعلامية المرافقة، استقبل وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع في مقر اقامته بالبصرة رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي الاستاذ سالم الحبسي شاكراً إياه وبقية زملائه على الموقف المشرف للإعلام الرياضي الخليجي ودوره الإيجابي في نجاح البطولة.
كما تم التطرق الى عدد من الملفات الخاصة بالإعلام الرياضي المؤسساتي وكيفية تفعيله بما يسهم ويؤثر ايجاباً بالحدث بشكل يتناسب مع حجم المهام والمسؤوليات المنتظرة في ظل الفرحة العراقية الخليجية وما أفرزته من نتائج كبيرة حتى الان من مواقف مشرفة للاعلام الخليجي والعراقي المساند والصانع للحدث.
وأكد السيد الوزير إيمانه المطلق بقدرة الإعلام على التأثير الإيجابي بكل الملفات ذات العلاقة بصورة مستوحاة من الميدان والتجربة الحالية التي تعيشها البصرة وما قدمه وأبلاه حسناً رجال الإعلام والصحافة بمختلف صنوفها ووسائلها خلال ايام البطولة.
كما وجه السيد الوزير الشكر للاعلام الرياضي الخليجي كافة والمنضوين تحت راية الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي خاصة مع بقية زملائهم العرب والعراقيين، مؤكدا على ضرورة تفعيل آليات العمل الاعلامي المشترك وتطويره بين الاتحاد والوزارة وما يمكن تقديمه بهذا المجال، مستعرضا لعدد من الافكار والمقترحات الاعلامية وإمكانية الانفتاح على المحيط الاعلامي العربي وتفعيل التعاون المؤسساتي الاعلامي المشترك.
من جانبه عبر السيد الحبسي عن إعجابه بالنجاح المبهر الذي حققته بطولة البصرة سيما حفل الافتتاح واصفا إياه بالمذهل وما لم ير مثله طيلة البطولات الخليجية السابقة منذ متابعتها اعلاميا خلال عقود ثلاثة خلت في مسيرته الاعلامية.
كما اهدى الاستاذ الحبسي درع الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي الى السيد الوزير شاكراً إياه على حفاوة اللقاء وحسن الإستقبال وسعة الأفق واتاحة الفرصة للبحث بالمشتركات ذات الاختصاص وما يمكن تقديمه للتبادل بين العراق واخوانه في مجلس التعاون الخليجي عامة وعمان خاصة فضلا عن فتح نافذة لاعادة تنظيم العلاقات الاعلامية الرياضية بين البلدين وسبل تطويرها بمجالات مختلفة.
هذا وحضر اللقاء مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة حسام حسن والكاتب الصحفي حسين الذكر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار