المحلية

رئيس هيئة المنافذ الحدودية عمر الوائلي يوجه بالعمل على مدار 24 ساعة لمنع حصول أي تأخير في عملية مرور وافدي خليجي 25

((وان_بغداد))

وجه رئيس هيئة المنافذ الحدودية عمر الوائلي، اليوم الجمعة، بالعمل على مدار 24 ساعة لمنع حصول أي تأخير في عملية مرور وافدي خليجي 25.
وذكر بيان لإعلام الهيأة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه”استنادا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء تستمر الزيارات الميدانية لرئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي الى منفذي مطار البصرة الدولي وسفوان الحدودي من اجل متابعة الاجراءات المتخذة في دخول وخروج جماهير بطولة خليجي 25.
حيث وجه سيادته الاستمرار في تقديم الخدمات لضيوف العراق والعمل على مدار 24 ساعه لمنع حصول اي تكدس او تأخير في مرور الوافدين.
وتعد المنافذ الحدودية نقطة الشروع في تحقيق الاهداف المرجوة من الخطة المعدة من قبل اللجنه العليا المشرفة على البطولة لان المنافذ تمثل البوابة الاولى لتدفق المنتخبات والوفود الرسميه والقنوات الاعلامية والجماهير.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد