كاساس : مباراة اليمن لا تخلو من الصعوبة وسَنُغير من التشكيلة

شدّد مدرب المنتخب الوطنيّ “خيسوس كاساس” على أهميةِ مباراة يوم غدٍ الخميس أمام منتخبِ اليمن وضرورة التركيز فيها، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في فندق مناوي باشا بمدينةِ البصرة.
وأوضحَ كاساس: إن صفحة مباراة السعودية طويت، ليست هي إلا مباراة واحدة فزنا فيها، وعلينا التعامل مع كل مباراة وفق أهميتها وظروفها، وفي ضوء كل مباراة تحدد خطة اللعب والتشكيل الخاص بها.
وأضافَ كاساس: مباراة الغد لا تخلو من الصعوبةِ كون المنافس قدّم مستوى جيداً في مباراته الأولى ضد السعودية، وأحرج منتخبَ عمان في مباراته الثانية ولم يكن محظوظاً، لذلك نحن نعد طريقة لعب خاصة من ناحية نقل الكرة والضغط بطريقةٍ أفضل من المبارياتِ التي لعبناها، وسوف أتحفظ عن كشف الأسماء التي ستخوض اللقاء كوني لا أرغب بمساعدةِ المنافس.
وعن تغير بعض أداء لاعبي منتخب العراق وظهورهم بمستوى جيد، بينَ: إنه يتحدث باستمرار مع اللاعبين من أجل منحهم المزيد من الحماس والشجاعة، ولكن هذا ليس كافياً بل لدينا العديد من الجلسات الفرديّة مع اللاعبين، ومشاهدة بعض المقاطع الفيديوية ومقارنتها مع أدائهم سواء على صعيد الأندية أو من خلال مشاركاتهم مع المنتخب الوطنيّ في مبارياتٍ سابقة، ونحاول دائماً تصحيح بعض الأخطاء، وأنا سعيدٌ جداً باستيعابهم للواجبات.
وأشار مدرب منتخب العراق إلى: إن أسود الرافدين هم ليسوا مرشحين للظفر باللقب، بالرغم من إن لدينا حلم الوصول إلى النهائي، لكن الواقع إن هناك أكثر من منتخب مميز، ولديه حظوظ الظفر باللقب.
كما تحدثَ كاساس قائلاً: إن الجهد البدني الذي بذل من لاعبينا مع جدول المبارياتِ المضغوط سيحتم علينا تغيير التشكيل ومنح فرصة للاعبين آخرين، وسيكون لاشتراكهم رسالة مهمة للجميع بأن لا فرقَ بين أساسي وبديل، وكل لاعب قادر على شغل المركز أو النهج الذي نحتاجه مع كل مباراة وحسب ظروفها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار