فنانة عربية تصف التعامل معها في الصغر بالتحرش

أثارت الفنانة وفاء سالم حالة من الجدل الواسع بعد نشرها مقطع فيديو عبر موقع التواصل اليوتيوب والذي تكشف فيه عن تعرضها إلى التحرش وهي طفلة من قبل أهلها وأقاربها.
  
 
وقالت وفاء سالم : كنت في مرحلة الطفولة يعاملني أقاربي بشكل غير آدمي حيث كانوا ينقلوني من “حجر إلى آخر” ويقوموا بتقبيل بعنف وكنت أتعرض لأذى جسدي بسبب هذا الأمر.
 
 https://youtu.be/XZ_wHe4ekUU

وأضافت وفاء سالم : كنت أظهر لهم إني غير راضية على ما يفعلونه معي حتى إنهم كانوا يسألوني أنني لا أحبه وكنت وقتها لا حول لي ولا قوة وكنت ارضخ إلى مطالبهم واكتر حاجة كنت بكرها أنهم يحضنوني وكنت اشعر بأنهم ينتهكوا طفولتي البريئة، ينتهكوها بقسوة ووقاحة.
 
نقلا عن “RT”    

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز