عبر بيتها الثقافي في كركوك.. وزارة الثقافة تحتفي بعيدي الجيش والشرطة.

سرمد عاصي / كركوك

عبر بيتها الثقافي في كركوك..
وزارة الثقافة تحتفي بعيدي الجيش والشرطة.

نظم البيت الثقافي / كركوك التابع الى دائرة العلاقات الثقافية العامة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ندوة واحتفالية موسعة بمناسبة عيدي الجيش والشرطة وبمشاركة قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة و قيادة شرطة كركوك استهلت بالنشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق.

وقال الاستاذ يوسف طيب مدير البيت الثقافي في محافظة كركوك ” إن ” عيد الجيش وعيد الشرطة مناسبتين عزيزتين على قلوب جميع العراقيين وقد نظمنا في البيت الثقافي كركوك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ندوة واحتفالية موسعة بأستضافة مدير اعلام قيادة العمليات ومعاون قائد شرطة كركوك وبأدارة حوار وتقديم مميز من لدن الاعلامي والكاتب الصحفي فراس الحمداني رئيس مؤسسة اليمامة للاعلام.

واضاف ” خلال الندوة والحفل تم تقديم نبذة تاريخية عن الجيش العراقي والشرطة العراقية تخللتها حوارات مكللة بالحس الوطني وتم تقديم وصلة عزف موسيقي على الة العود للمايسترو عارف المعاضيدي وتقديم الدروع والشهادات التقديرية للضيوف من قيادة العمليات وقيادة الشرطة.

وقال العميد ثائر علي عودة مدير الاعلام والتوجيه المعنوي في قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك في معرض حديثه بالمناسبة ” أن ” السادس من كانون الثاني ذكرة سنوية لعيد الجيش العراقي الباسل الذي سطر اروع ملاحم البطولة والفداء منذ تأسيسه عام 1921 والى الان واننا نعاهد شعبنا العراقي ان نظل الدرع الحصين والمنيع للعراق وشعبه.

والى ذلك افاد العميد الحقوقي خضير احمد حمدوش معاون قائد شرطة كركوك في كلمته بالمناسبة ” أن ” عيد الشرطة العراقية هو عيد لكل العراقيين بالتاسع من كانون الثاني الذي يجسد ذكرى تأسيسها في عام 1922 وعهدنا دائما” وابدا”ان نظل العيون الساهرة في خدمة الشعب.

 

تجدر الاشارة ان الندوة والاحتفالية التي نظمها البيت الثقافي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وبمشاركة قيادة علميات كركوك وقيادة شرطة كركوك بمناسبة عيدي الجيش والشرطة قد حضرتها نخبة كبيرة من وجهاد المدينة ومثقفيها والذين بدورهم اثنوا على الجهود الكبيرة الاي اسهمت بانجاحها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار