الموت يفجع لاعبين بمنتخب البحرين أثناء مشاركتهما في خليجي 25 بالبصرة

أفجع الموت اللاعبين بمنتخب البحرين، أحمد الشروقي، وسيد رضا عيسى، بعد تلقيهما أنباء حزينة، عن وفاة والد الأول وجدة الثاني خلال المشاركة في كأس الخليج بالبصرة.
  
 
وذكر موقع “كورة”، الأحد، أن اللاعب “سيد رضا عيسى، علم بوفاة جدته قبل مواجهة البحرين والإمارات بساعتين فقط، إلا أنه أخبر المدرب البرتغالي، هيليو سوزا، باستعداده للمشاركة أساسيا، وهو ما حدث فعلا”.
 
وبالنسبة للاعب أحمد الشروقي، “فقد تلقى نبأ وفاة والده، بعد المباراة مباشرة، حيث سيطر الحزن على البعثة أثناء مغادرة الملعب، تضامنا مع اللاعب، حيث قدموا له التعازي والمواساة”.
 
وذكرت صحيفة “البلاد”، السبت، أن هناك “أخبار محزنة في معسكر الأحمر”، وقالت “تلقى معسكر منتخبنا المتواجد في البصرة للمشاركة بكأس الخليج، أخبار محزنة بوفاة والد اللاعب أحمد الشروقي، ووفاة جدة اللاعب رضاوي (سيد رضا عيسى)، وذلك قبل مباراة الأحمر أمام الإمارات، والتي فاز بها بهدفين مقابل هدف”.
 
ودشن حامل اللقب المنتخب البحريني مشوار الحفاظ على اللقب بفوز ثمين على الإمارات 2-1، السبت، على ملعب الميناء الأولمبي في البصرة، فيما تغلبت قطر بتشكيلة رديفة على الكويت 2-صفر مع افتتاح منافسات الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية في كأس الخليج الخامسة والعشرين في كرة القدم.
 
وتصدرت قطر المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن البحرين وأمام كل من الإمارات والكويت من دون رصيد.
 
وفي الجولة الثانية، يوم الثلاثاء المقبل، تلعب الإمارات مع الكويت وقطر مع البحرين.
 
وسجل هدفي البحرين كميل الأسود (60) وجاسم الشيخ (78)، وأحرز هدف الإمارات الوحيد سيباستيان تاغليابوي (90+2).
 
نقلا عن “الحرة”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار