الرياضية

المبرقع يبحث مع انفانتينو استعداد العراق لتنظيم البطولات الدولية المهمة

((وان_بغداد)

بحث وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو على هامش حضوره افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة، موضوع تضييف العراق للبطولات الدولية لإمتلاكه جميع المقومات الضرورية لذلك.
وبين السيد الوزير لرئيس الفيفا ان العراق يمتلك بنى تحتية رياضية هي الأفضل في المنطقة من ملاعب وفق مواصفات عالمية إلى جانب ملاكات إدارية اصبح لها الخبرة في إدارة البطولات إضافةً الى امكانية الاستعانة بالخبرات الدولية بهذا الجانب، وهو ما يشجع العراق في المستقبل القريب، على تنظيم بطولات دولية على مستوى عال منها نهائيات الأمم الاسيوية.
من جانبه أكد انفانتينو أن ما لمسه خلال حفل الافتتاح والحضور الجماهيري المبهر  يؤكد حب هذا البلد لكرة القدم فهو جمهور محب للحياة ويستحق الأفضل، مضيفا ان كرة القدم مصدر السعادة وهي تمنح الأمل لكثير من الناس، وأن امتلاء المدرجات والأجواء الرائعة في البصرة  هي خير دليل على ذلك. وأشار انفانتينو إلى أن هذه البطولة ستكون البوابة لتضييف بطولات مقبلة ضمن أجندة الفيفا مقدماً تهانيه لوزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم على الجهود التنظيمية المميزة، لإظهار البطولة بأفضل صورة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار