خلال زيارته جهاز مكافحة الإرهاب.. السوداني يضع إكليلاً من الورد على النصب التذكاري وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء

((وان_بغداد))

أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، صباح اليوم السبت، زيارة إلى مقر جهاز مكافحة الإرهاب، وكان في استقباله رئيس الجهاز وعدد من قادته.

ووضع سيادته إكليلاً من الورد على النصب التذكاري وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء، واستذكاراً لتضحياتهم التي عبدت الطريق للانتصار وإلحاق الهزيمة بعصابات داعش الإرهابية.

وتفقد سيادته خلال الزيارة قسم الطبابة العسكرية ومختبر PCR التابعين للجهاز، ومستوى الخدمة الطبية المقدمة، وتلبية كامل متطلباتها.

وترأس القائد العام للقوات المسلحة اجتماعاً ضم رئيس جهاز مكافحة الإرهاب وآمري الوحدات فيه، واستمع إلى إيجاز عن عمل الجهاز والموقف الأمني في قاطع العمليات، واطّلع على خططه الأمنية في مجال مكافحة بقايا فلول داعش الإرهابية.

وهنّأ السيد السوداني الجيش العراقي بكل صنوفه في ذكرى تأسيسه، مشيداً بتقديرٍ عالٍ بالتضحيات الجليلة لأبناء القوات المسلحة، وبسالة الجرحى الأبطال، كما أثنى على جهاز مكافحة الإرهاب، التشكيل العسكري المهم، الذي قارع الإرهاب، والمشهود له بالشجاعة والحرص والأداء.

وأكد سيادته خلال الاجتماع ضرورة مراجعة عمل الجهاز، على مستوى الاستعداد والتدريب وتنظيم السياقات، كما شدد على ضرورة ألّا تتواجد في الجهاز إلّا الكفاءات القتالية المميزة، والعمل الجاد لكي يبقى هذا الجهاز الأمني في أعلى مستوى من الجهوزية والإمكانيات. ووجه سيادته بأن تُعتمد الكفاءة والمهنية في إشغال المناصب.

ووجّه القائد العام للقوات المسلحة ببذل جهود أكبر وأن يكون بأعلى مستوى التأهب لتعقب فلول داعش الإرهابية واستئصالها من جذورها، مشيراً إلى أن الإرهاب يحاول أن يلعب على التناقضات السياسية، لتحقيق أهدافه الخبيثة.

وأكد السيد السوداني على الاهتمام بأرزاق المقاتلين كما تم التأكيد على متابعة الأراضي السكنية لعوائل الشهداء والجرحى والمنتسبين .

ووجه سيادته بأهمية تحديث القدرة التسليحية للجهاز .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار