الامنية

وزير الداخلية يهنئ الجيش بذكرى تأسيسه 102

((وان_بغداد))

هنأ وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الجمعة، الجيش بذكرى تأسيسه 102.

فيما يلي نص التهنئـــــــــــة….

بمناسبة مرور 102 عام على تأسيس الجيش العراقي الباسل، يطيب لي أن أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للقائد العام للقوات المسلحة، ولهذه المؤسسة الوطنية، التي قدم فرسانها بصنوفهم كافة، التضحيات الجسيمة، والأرواح الغالية دفاعا عن العراق وشعبه .

في هذه اللحظات التاريخية استعيد مع فرسان وشجعان هذا الجيش، مشاهد البطولة، والإباء، والفداء التي سطروها إبان معارك التحرير، فكانوا بحق جبهة العراق الأولى، وساتره المتقدم، وعنوانه الأغلى، وسياجه المنيع، وسوره العالي .
تحية للجيش العراقي بذكرى التأسيس، والمجد للشهداء الذين عبدوا بدمهم الطاهر دروب الحرية والتحرير .
تحية لضباط هذا الجيش وجنوده، وهم يقفون بشموخ الرجال لحماية السيادة الوطنية، وترابها، ومياهها، وسمائها .
كل عام والجيش العراقي الباسل بألف خير..
عبد الأمير الشمري
وزير الداخلية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ناقلاً اليهم تحيات دولة رئيس الوزراء.. گبيان يحضر اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي لكرة اليد ... القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية