رئيس هيأة المنافذ الحدودية يتفقد الطريق الرئيسي الرابط بين موانىء ام قصر والشارع العام

((وان_بغداد))

أجرى رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي جوله تفقدية للطريق الرئيسي الرابط بين موانىء ام قصر والشارع العام.
وذكر بيان لإعلام هيأة المنافذ الحدودية، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (5 كانون الثاني 2024)، إن الجولة الميدانية، تضمنت الانتقال الى ساحة الترحيب الكبرى والاستماع الى شرح مفصل من كادر الشركة المتعاقدة مع الشركة العامة لموانىء العراق حيث كانت الاجراءات والاعمال المنجزة متطورة جدا وعلى مستوى عالي من المهنية التي تخدم عمل كافة الدوائر العاملة ومرتبة بانسيابية مدروسه واجهزة متطورة من موازين جسرية وسونارات مع تجهيز مكاتب كاملة لمديرات الموانىء والمنافذ والمراكز الكمركية والضريبية.

وتاتي هذه الاجراءات المشددة كخطورة رقابيه مهمه لمنع مروري اي مادة غير مذكورة في التصاريح وتلازمها كذلك اجراءات تدقيق الكتروني للوثائق.

وفي ذات السياق تم تشكيل لجنة مشتركة من الاجهزة الامنية العاملة في المنافذ البحرية ومديريات المنافذ للكشف على الحاويات المشتبه بها من خلال ادخالها عبر جهاز سونار حديث وعالي الدقة من أجل احكام السيطرة ومنع عمليات التهريب.

في نهاية الجولة قدم رئيس الهيأة شكره لكافة العاملين وحثهم الى بذل جهود مثابرة واستثنائية للارتقاء بالعمل كما اثنى على جهود الشركة العامة لموانىء العراق لدعمهم وانجازهم الكبير في ضمان انسيابية العمل وفق اسس متطورة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار