الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يشارك في احياء الذكرة الثالثة للاستشهاد قادة النصر في محافظة نينوى

نينوى – مريم الدليمي
أحيت ذكرى استشهاد قادة النصر الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في محافظة نينوى التي أقيمت في قيادة الحشد الشعبي بالموصل وذلك بحضور عدد كبير من مسؤولين وقيادات الحشد الشعبي ،مشيرا ان في الثالث من كانون الثاني/يناير 2020 استشهد القائد الحاج قاسم سليماني بالقرب من مطار بغداد الدولي في عملية جوية إرهابية أمريكية وهو كان ضيفًا رسميًا على الحكومة العراقية برفقة المساعد السابق لرئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، إلى جانب ثمانية من رفاق دربهما.
وشارك في مراسم احياء ذكرى استشهاد قادة النصر، ممثل عن محافظ نينوى المستشار الدكتور عدي العبادي ، والناطق باسم قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي مظفر الياسري ، وعدد من نواب البرلمان وعلماء أهل السنة والأكراد ورئيس المجلس الوطني لقبائل وعشائر نينوى الشيخ صلاح الخالدي والشيخ رامي العبادي مدير مكافحة الإرهاب الفكري وشيوخ ووجهاء عشائر اهل الموصل وعدد كبير من وسائل الاعلام العراقية والدولية ومن ضمنهم رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني فرع نينوى الأستاذ نزار الدليمي وامين سر الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني الأستاذ مصطفى كامل الرحابي .
وأعلن العراقيون في المراسم أنه سيتم احياء الذكرى السنوية الثالثة على استشهاد قادة النصر في محافظة نينوى والمدن العراقية الأخرى لمدة 20 يوما تحت عنوان ‘‘الاستشهاد والحكومة’’ عبر إقامة فعاليات وأنشطة مختلفة….. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار