ضمن مشروع الوزارة رقم (١) وكيل وزارة التربية يفتتح مدرستين جديدتين ويؤكد :خطواتنا سريعة … ونتائجنا موفقة في تنفيذ البرنامج الحكومي

افتتح وكيل وزارة التربية للشؤون الفنية الاستاذ حسين صبري اللامي مدرستين جديدتين ضمن مشروع الوزارة رقم (1) الأولى مدرسة الجوادية في محافظة بابل والثانية مدرسة تدمر الابتدائية المختلطة في الديوانية لتضاف الى سلسلة الإنجازات المتحققة في ملف الأبنية المدرسية .

وقال اللامي :”ان الوزارة تعمل وفق خطة معتمدة لافتتاح مشاريع مماثلة في المحافظات نتطلع من خلالها تحسين الواقع التربوي و تجاوز التحديات التي تعيق حركة تقدم المؤسسة التربوية ، مشيرا الى ان خطواتنا سريعة و نتائجها الأولية موفقة في تنفيذ البرنامج الحكومي الذي يهدف الى خدمة الطالب و المعلم على حد سواء .

واضاف نشعر بالسعادة مع كل بناية مدرسية جديدة يحصل عليها تلاميذنا مؤكداً العزم على أن نكون أوفياء برسالتنا في قادم الأيام .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز