المحلية

وزيرة الاتصالات تكرم مدير عام شركة السلام لبلوغه سن التقاعد

انسجاماً مع حرصها الدائم على التواصل مع ملاكات الوزارة ومشاركتهم لحظاتهم المفصلية كرمت وزيرة الاتصالات د. هيام الياسري مدير عام شركة السلام العامة احدى تشكيلات الوزارة المهندس صالح حسن علي الخفاجي لبلوغه سن التقاعد .
جاء ذلك في احتفالية اقامتها وزارة الاتصالات في مقر شركة السلام العامة بحضور الكوادر المتقدمة في الوزارة وشركاتها.
اكدت الياسري في كلمة لها بالمناسبة ان الخفاجي كان احد اعمدة الوزارة حيث كان له باع طويل وبصمة واضحة في تطوير الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية حين كان مديراً عاماً لها وقد انجزت العديد من المشاريع المهمة في مجال البنى التحتية للاتصالات ومنها الكوابل البحرية والشبكة الضوئية FTTH وبوابات النفاذ الدولية وزيادة سعات الانترنت الداخلة للعراق وتعظيم واردات الشركة وتحويلها من شركة خاسرة الى رابحة .
وأضافت كذلك بعد تسلمه ادارة شركة السلام عمل على تطوير عملها في مجال الامن السيبراني وفتح خط لإنتاج الكاميرات الحرارية وتفعيل مشروع بوابات النفاذ الضوئية وانشاء مركز بيانات للخط الانتاجي (تتبع المركبات) فضلاً عن فتح منصة متخصصة لتدريب وتأهيل الموارد البشرية وتحويل الشركة من تمويل القروض الى التمويل الذاتي .
وفي الختام كرمت وزيرة الاتصالات مدير عام شركة السلام العامة بدرع التميز وتقديم هدية رمزية له بالمناسبة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد