المنتخب الوطني يكثف تدريباته في البصرة تأهباً للقاء عُمان بافتتاح خليجي 25

كثّفَ المنتخب الوطنيّ تدريباته، اليوم الاثنين، في مدينةِ البصرة تحضيراً لكأس خليجي 25.
وشاركَ في تدريبات اليوم (26) لاعباً هم كل من : جلال حسن ، فهد طالب ، أحمد باسل ، علي عبادي، أيمن حسين ، ضرغام إسماعيل، إبراهيم بايش ، علي فائز ، مصطفى ناظم ، أمجد عطوان ، زيد تحسين ، آسو رستم ، علاء عباس ، مؤمل عبد الرضا ، أحمد يحيى ، محمد علي عبود، حسين علي ، مناف يونس ، الآي فاضل ، أمير العماري ، ريوان أمين ، حسين عمار، حسن عبد الكريم ، حسين جبار ، شيركو كريم وأحمد فرحان، والأخير لا يزال قيد الراحة السلبية مع تمارين خفيفة الشدة.
مراكزُ التدريب في المدينةِ الرياضيّة بمدينة البصرة احتضنت تدريباتَ المنتخب وسط أجواء غائمة جزئياً وبدرجة حرارة وصلت إلى 13 درجة.
وسبقت التدريبات محاضرة من قبل الجهاز الفنيّ في مقر إقامة الوفد العراقي قبل التوجه إلى التدريبات التي ركز فيها مدربُ المنتخب الوطني خيسوس كاساس على أسلوب اللعب الضاغط، إضافةً إلى منح بعض الواجبات الفرديّة لبعض اللاعبين من الذين سيخوضون لقاء سلطنة عمان يوم الجمعة المقبل، والتي ستكون باكورة افتتاح نسخة خليجي 25.
وفي نهايةِ الوحدة التدريبية فاجأ الجهاز الفني واللاعبون المدرب المساعد سلفادور روميرو بمناسبةِ عيد ميلاده وسط أجواء سادتها المودة والألفة بين أفراد وفد المنتخبِ الوطني.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار