التقنية من أجل السلام تنفي خبر وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك

((وان_بغداد))

  
نشرت “التقنية من أجل السلام”، الاثنين، توضيحاً حول الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك.  
  
  
وقالت التقنية في توضيح لها” (2 كانون الثاني 2023)، انه “تداولت صفحات وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يتضمنُ وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك”.
 
وأكدت أن “الخبر المتداول مزيف، وما يزال الفنان العراقي (قاسم الملاك) حيا يرزق، وللتأكد أكثر قمنا مراجعة حسابات ابناء وأحفاد الممثل عبر مواقع التواصل والتي تخلو من هذا الموضوع”.
 
وأضافت، “بدوره نفى (زيد الملاك) حفيد الممثل القدير الأنباء المتداولة بشأن وفاة جده مؤكدا ان الخبر كاذب وذلك عبر نشره قصة (story) في حسابه الرسمي على الانستغرام”.
 
وتابعت، “علما ان هذا الإشاعة تتداولها الصفحات بين فترة وأخرى دون الاستناد على مصدر في نقلها وتم تكذيبها مرارا وتكرارا في موقعنا الإلكتروني وحساباتنا في مواقع التواصل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز