ابراجالثقافية

توقعات للأبراج خلال العام2023

#توقّعات___للأبراج__خلال___العام2023
🎄🎄🎄🎄

مولود برج #الحمل، السنة الجديدة ستكون جيّدة بالنسبة له وتحمل له تغييراً، سفراً، نشاطاً جديداً وعملاً جديداً.
شهري تشرين الأول والثاني هما الأفضل لمولود برج الحمل.

، سنة 2023 “هي سنة الخروج من الأزمات” لمولود برج #الثور برج الثور أمام فرص كثيرة ناجحة وأعمال جديدة، لافتة الى وجود شراكة وتألّق تجاري وترقية في مجال العمل أو انتقال الى مركز أقوى.

“بين الرجاء والشقاء”، سنة 2023 لمولود برج #الجوزاء.
السنة الجديدة ستكون جيّدة لبرج الجوزاء لكنّه سيكافح أيضاً.

سنة 2023 لمولود برج #السرطان ستكون “جيدة جداً”.
لديه حظوظ ونشاطا وأكثر انطلاقاً في الحب

مولود برج #الأسد في سنة 2023. أفضل بكثير من السنة الماضية لمولود برج #الأسد وبانتظاره قرارات ومغامرات ستُؤثر عليه إيجابياً.
الحب والعمل بانتظار برج الأسد هذه السنة وتختلف الفرص التي ستتوفّر له بين القسمين الأول والثاني من السنة.

مولود برج #العذراء، السنة الجديدة ستكون “غنيّة بالأحداث” سيشهد بداية سنة دقيقة بخاصةٍ من آذار حتّى أيّار. كوكب الحظ سيُرافق برج العذراء بعد شهر أيّار.

مولود برج #الميزان في سنة 2023.
تحدّيات جديدة بانتظار مولود برج الميزان مع تراجع في الإيجابيات من فترة الى اخرى. وعليه الانتباه إلى صحّته بخاصّةٍ بما يخص الجهاز الهضمي والتناسلي والكلى والاسنان.

برج #العقرب، السنة بشكلٍ عام جيّدة ومسؤوليات كبيرة وضاغطة بانتظاره. وننصح مولود برج العقرب بعدم القيام باستثمارات عشوائية هذه السنة والانتباه من الانقلابات والخيبات.

برج #القوس على الصعيد المهني، يتسلم برج القوس هذا العام مهاماً جديدة مع فرص عمل جديدة”، وبالتالي فإن “الأولوية تأتي للوضع المالي وذلك ابتداءً من شهر آذار ويكون ناجحاً في مجالات السوائل والصيدلة والأدوية والصناعة والتجارة

هذه السنة ستكون بمثابة “سنة التغيرات الكبرى” لبرج #الجدي.
الصعيد المهني “يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة حيث يكون “جوبيتر” في الحمل، ولكن يبتعد عنه “ساتورن” في آذار”.

“سيعيش برج #الدلو المرارة في القسم الأول من العام الجديد ولكن الأمور ستصبح أفضل مع حلول الصيف”.
أما عاطفياً، فيستعيد برج الدلو استقلاليته ويعيش أجواء رومانسية جداً، ولكنها ليست سنة الارتباط،
وننصح برج الدلو بالانتباه من بعض الاختبارات خلال العام المقبل، وعدم السماح للتوتر بالسيطرة على صحته كي لا يؤدي إلى أمراض في جسده.

برج #الحوت سيشهد تغيرات كثيرة خلال عام 2023.
الحوت “يتمتع بحاسة سادسة ويشعر بالناس إلا أنه لا يظهر ذلك للآخرين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد