النائب الثاني لرئيس الاتحاد يلتقي لاعبي المنتخب الوطني

التقَى النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم يونس محمود، اليوم الأحد، لاعبي المنتخب الوطنيّ في مقر إقامتهم في البصرة، برفقة أعضاء المكتب التنفيذي .
وحثَّ أعضاء المكتب التنفيذيّ لاعبي المنتخب الوطني على استثمارِ فرصة استضافةِ العراق لبطولة خليجي 25 بين أرضه وجماهيره لتكون عاملاً وسلاحاً مهماً في المُضي قدماً في البطولةِ، وإنها فرصةٌ حقيقيّة لهذا الجيل بأن يحظى بهذا الدعم والاهتمام من أعلى المستويات الحكوميّة والمؤسسات الرياضيّة، حيث لم يستضف العراق كأس الخليج منذ عام 1979، وإن الجميع متكاتفٌ وحريص على مدار الأيام الماضية، ويقدم كل ما يمتلك بدايةً من رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذي إلى اللجان العاملة من أجل إنجاح البطولة من جهةٍ، ونجاح المنتخب من جهة أخرى، متمنين أن يكون عام ٢٠٢٣ عامَ عودة الكرة العراقيّة، وأن يكون بداية الانطلاقة نحو التحضير والاستعدادِ الأمثل للوصولِ إلى كأس العالم 2026.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز