المنتخب الوطني يخوض أولى وحداته التدريبية في البصرة

خاضَ المنتخب الوطنيّ أولى وحداته التدريبيّة، اليوم الثلاثاء، في مراكز تدريبات المدينة الرياضيّة في البصرة، وذلك ضمن تحضيراته لبطولة خليجي 25 .
وشاركَ في تدريبات اليوم (24) لاعباً هم كل من: جلال حسن ، فهد طالب ، أحمد باسل ، علي عبادي، مناف يونس ، علي فائز ، مصطفى ناظم ، زيد تحسين ، حسين عمار ، ضرغام إسماعيل ، أحمد يحيى ، محمد علي عبود ، أمير العماري ، ريوان أمين ، إبراهيم بايش ، حسين علي ، أحمد ياسين ، حسن عبد الكريم ، حسين جبار ، اسو رستم ، علاء عباس ، مؤمل عبد الرضا ، أحمد فرحان و شيركو كريم، والأخير لم يشارك بعد تعرضه لكدمةٍ في مواجهةِ الميناء الأخيرة مع ناديه الكويت يوم أمس، مفضلاً أن يأخذ قسطاً من الراحة.
وابتدأت التدريبات بمحاضرةٍ من قبل الجهاز الفني في غرفة المنازع، تحدث فيها مدرب المنتخب الوطني (خيسوس كاساس) عن بعض التعليمات والإرشادات التي دعا من خلالها اللاعبين للالتزام في تطبيقها وتنفيذها والتركيز منذ الآن قبل خوض أول وحدة تدريبية والتي جاءت خفيفةَ الشدة شملت عملياتَ التسخين والإحماء وفق مجموعات متفرقة ( 6 ضد 2)، مع تطبيق بعض الجوانب الفنية والتكتيكيّة ثم التدريب وفق مساحات معينة تم تحديدها في ملعب التدريب، إضافةً إلى تدريب بعض اللاعبين على مهاراتِ التسديد من خارج منطقة الجزاء، ومن المؤمل أن تتصاعد وتيرة التدريبات بدايةً من يوم غد الأربعاء.
من جهةٍ أخرى، أكد المنسق الإعلامي للمنتخبِ الوطني، محمد عماد: إن التدريبات ستكون مغلقةً بداية من اليوم، وبعيدةً عن التصريحات الإعلامية بمختلفِ أشكالها، وسيحدد يوم مخصص لاحقاً للتواجد الإعلامي في تدريباتِ المنتخب الوطنيّ.
وأضافَ: إن مدرب المنتخب الوطني (خيسوس كاساس) سيعقد مؤتمره الصحفي يوم الخميس المقبل الموافق الخامس من كانون الثاني ( يناير ) في الساعةِ الحادية عشرة صباحاً في ملعب البصرة الدولي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار