بعد حصوله على المرتبة الأولى بالمعهد العالي للتطوير الأمني بمعدل 100% ضابط عراقي من كركوك يحصل على (المرتبة الأولى) بالدراسات العليا القانونية في جامعة عالمية..

فراس الحمداني / كركوك

بعد حصوله على المرتبة الأولى بالمعهد العالي للتطوير الأمني بمعدل 100%
ضابط عراقي من كركوك يحصل على (المرتبة الأولى) بالدراسات العليا القانونية في جامعة عالمية..

فراس الحمداني / كركوك

حصل ضابط شرطة عراقي من محافظة كركوك على المرتبة الاولى في (جامعة شيراز الحكومية الايرانية) إحدى جامعات الإبتعاث ذات التصنيف العالمي والدراسة والاي تدرس باللغة الفارسية وذلك بحصوله على معدل (٩٩ ونصف ) ، وذلك بعد حصوله على (المرتبة الاولى) في وزارة الداخلية العراقية بالمعهد العالي للتطوير الامني بمعدل 100%..

وكتب العقيد الحقوقي حسام حازم احمد ” الحمد لله ” حصلت على (المرتبة الأولى) على جميع خريجي الدراسات العليا في كلية الحقوق و ( الأول ) على جميع الاقسام القانونية في كلية الحقوق و ( الأول ) على العشرة الأوائل.وتم منحي كتاب (شكر وتقدير) من وزارة العلوم الإيرانية / رئاسة جامعة شيراز الحكومية.وكتاب (شكر وتقدير) من الملحقية الثقافية العراقية في طهران.

واضاف ” لقد جاء ذلك بعد سنتين ونصف في الغربة، قضيتها بالدراسة باللغة الفارسية وعلى مدار (١٠) إلى (١٢) ساعة يومياً يومياً بلا كلل ولا ملل ؛ وأحمد الله الذي من علي بهذا النجاح الذي أهديه للعراق و لوزارة الداخلية وعائلتي الكريمة وأضعه كبصمة في العراق المصغر مدينتي كركوك الحبيبة.

تجدر الاشارة ان النخب الثقافية والمجتمعية في محافظة كركوك اعلنت رغبتها باقامة حفل تكريم للعقيد الحقوقي (حسام حازم) على هذا النجاح المبهر وطالبت معالي وزير الداخلية باستضافة وتكريم البطل المتفوق ليكون بالمكان الذي يتناسب مع انجازه العلمي ييما بعد حركة التغييرات التي اعتمدها معالي الوزير وفق مبدأ الرجل المناسب بالمكان المناسب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار