القيادة المركزية الأميركية: مسيّرات إيران تهدد أمن المنطقة

((وان_بغداد))
قال قائد القيادة المركزية الأميركية، مايكل كوريلا، إن إيران تواصل نشر الأسلحة لوكلائها في المنطقة، مشيراً إلى أن مسيراتها (درون) تهدد أمن المنطقة.
  
 
وأضاف كوريلا في مؤتمر صحافي، الخميس، أن “إيران تواصل تقويض الأمن، وتهديد الممرات المائية بالمنطقة”، مشيراً إلى أنها “تستخدم الميليشيات والمسيرات لتهديد أمن المنطقة”.
 
وتابع، إن “إيران تواصل الاستيلاء على شحنات السفن في المياه الدولية، وتهاجم القوات الأميركية في سوريا والعراق”.
 
تزعزع المنطقة
 
ولفت إلى أن “النظام الإيراني يمول ويدعم الإرهاب ويتحدى القانون الدولي”، مؤكداً أن “أنشطة طهران المزعزعة تهدد الأمن العالمي”.
 
في ما كشف أن “واشنطن تعمل على تقنيات جديدة لمواجهة خطر مسيرات إيران”.
 
نقلا عن “العربية”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز