الدفاع المدني تستنفر جهدها وتسخر آلياتها لسحب مياه الأمطار في عموم المحافظات

بأمر من السيد وزير الداخلية استنفرت مديرية الدفاع المدني جهدها البشري وسخرت آلياتها الحوضية لمساندة دوائر البلدية بسحب مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والمناطق السكنية بعد تزايد هطول الأمطار في عموم المحافظات العراقية بإشراف مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان.

يذكر أن مديرية الدفاع المدني كأنت سباقة في هذا الجانب من خلال إعداد خطة متكاملة لمواجهة الأمطار والسيول في المناطق الرخوة والمنخفضة التي من المحتمل تعرضها للغرق مع إنذار السكان القريبين منها خصوصا في المناطق الواقعة قرب مرتفعات حمرين في محافظة واسط وديالى التي تضربها السيول والفيضانات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هذا ما سيحدث في فصل الشتاء 2023.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوع... السيد الحكيم.. محورية العراق في حركة التاريخ جعلته مرتكزا في العالم العربي والاسلامي-عاجل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة يستقبل وزير الخارجيَّة السعوديّ في بغداد مصرف الجنوب الإسلامي يزف بشرى سارة للتجار وأصحاب الشركات بشأن توفير الدولار الشرطة الاتحادية: القبض على مشتبه به ضبط بحوزته مادة شديدة الانفجار ومواد أخرى في بغداد حسم موضوع إفراز الوحدات السكنية لمشروع بسماية وإصدار السندات لشاغليها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الثاني لاتحاد الغرف التجارية ورابطة المصار... خلال اجتماعه بهيئة الرأي .. وزير الداخلية يوجه الضباط بتوحيد لون الرتب بحوزتهما 278 الف دولار أمريكي.. وكالة الاستخبارات: القبض على 4 متهمين قاموا بتحويلات مالية غير رسم... نتائجُ مباريات الجولةِ الرابعة عشرة من منافساتِ الدوري الممتاز